التسويق السياحي والفندقي (5301221)
 
وصف المادة :

تتضمن هذه المادة التعريف بالعملية التسويقية والمفهوم التسويقي الحديث، وخصائص التسويق السياحي وبيان اهمية البيئة التسويقية وفهم المزيج التسويقي السياحي ، وبيان مكونات المنتوج السياحي والذي يشمل المقومات الطبيعية والبشرية ،   فضلاً عن دراسة سلوك الزبون والاعمال الشرائية وكذلك التسويق الالكتروني في السياحة  و الفنادق وتسويق المشروعات السياحية الصغيرة واستعراض التسويق وتطبيقاته الاستراتيجية في العمل السياحي.​

القسم :الإدارة السياحية
البرنامج :الإدارة السياحية
مستوى المادة : البكالوريوس
خطة المادة :
Tourism marketing syllabus (2) (1).pdf