تتضمن هذه المادة التعريف بالعملية التسويقية والمفهوم التسويقي الحديث، وخصائص التسويق السياحي وبيان اهمية البيئة التسويقية وفهم المزيج التسويقي السياحي ، وبيان مكونات المنتوج السياحي والذي يشمل المقومات الطبيعية والبشرية ، فضلاً عن دراسة سلوك الزبون والاعمال الشرائية وكذلك التسويق الالكتروني في السياحة و الفنادق وتسويق المشروعات السياحية الصغيرة واستعراض التسويق وتطبيقاته الاستراتيجية في العمل السياحي.
تخصص الإدارة السياحية، والذي يعتبر بداية لتحقيق حلمي في العمل و الانخراط في القطاع السياحي، تخرجت مسبقا بمعدل 3.71 بتقدير امتياز ... بيان ياسر الحلو
لقد اخترت تخصص الإدارة السياحية من حبي لهذا القطاع الداعم للمجتمعات المحلية و البيئة، وإنني أرى بأن مجتمعنا بدأ يتعايش بشكل إيجاب ... جهاد احمد الكيال
لا شك انها كانت بداية صعبة عند اختياري دراسة تخصص ادارة الفنادق في كلية السياحة والفندقة، لاسباب كثيرة منها، العادات والتقا ... بشرى القرارعة